apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 19 أيلول/سبتمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السابع لصحة السمع بعمان

 مندوبة عن سمو الأميرة منى الحسين، حضرت سمو الأميرة سناء عاصم، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السابع لصحة السمع.
ويشارك في المؤتمر الذي تنظمه الأكاديمية العربية للسمع والتوازن بالشراكة مع وزارة الصحة والشريك الأكاديمي جامعة عمان الاهلية والجمعية الطبية المصرية، وبالتعاون مع جامعة لوبيك الألمانية، عدد من الدول العربية والأجنبية. وقال رئيس الأكاديمية العربية للسمع خالد عبد الهادي العيسى: إن الجمعية من خلال المؤتمرات المستمرة تهدف إلى التعليم الطبي لذوي الاختصاص في السمع والتوازن والنطق والأنف والأذن والحنجرة والأطفال، بالتركيز على ما هو جديد من الأبحاث العلمية وكذلك المشاركة العالمية وتبادل الخبرات بين الاختصاصيين في مجالات مختلفة. وقال امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبو الفول: إن الوزارة تطبق الاستراتيجية الدولية لمكافحة الصم من خلال فحص السمع منذ الولادة في المستشفيات والمراكز التابعة لها بأحدث التقنيات العالمية، بالإضافة لزراعة قواقع ضمن مبادرة سمع بلا حدود التي أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد.
وأوضح رئيس المؤتمر الدكتور محمد ضياء، أن المؤتمر يتضمن ورشات خاصة بالسمع والوقوف على آخر ما توصل له العلم من تأهيل وزراعة القوقعة بالإضافة لعمل برمجة عن بعد لأول مرة لقوقعة سمعية وطرق تركيب المعينات السمعية وتشخيص وعلاج مرض الدوار. يشار الى أن فعاليات المؤتمر تستمر ثلاثة ايام.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة