وفد من مكتب Erasmus+ "إيراسموس-بلس" يزور جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

صنارة نيوز - 2015-02-25 12:28:04
قام وفد من مكتب Erasmus+ "إيراسموس-بلس" بالأردن برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد أبو الهيجاء مدير المكتب، بزيارة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بهدف تقديم أثر مشروع يونام أحد مشاريع تمبوس والخاص بتطوير وتشجيع الممارسات المالية والإدارية في مؤسسات التعليم العالي والذي انتهى العام الماضي.
حيث رحب الأستاذ الدكتور وليد سلامة نائب رئيس الجامعة بالوفد، وقدم عرض عن مشروع (UNAM) ونشاطاته وأثره على بيئة العمل في مؤسسات التعليم العالي في ذات السياق.
وقام الأستاذ يزن أبو ياغي المدير المالي لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والمدير المالي في جامعة الحسين بن طلال د. موسى النوافلة حيث عرضا مدى إستفادة الجامعتين من الخبرة الأوروبية في إدارة موارد الجامعة وتحسين الممارسات المالية والإدارية وتحسين الأداء المؤسسي والشقاقية المؤسسية. وعلى هامش الزيارة دار نقاش بين أعضاء الوفد وعدد من العاملين في الدوائر الإدارية والمالية في جامعت الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال حول أثر مشروع (UNAM) على المؤسستين والتحديات المستقبلية وحضر الأجتماع د. محمود عويضة المدجير الفداري في جامعة الأميرة سمية والدكتور راضي الحمادين رئيس الدائرة المالية في جامعة الحسين سابقاً وعضو هيئة التدريس في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا حالياً ومدراء اللوازم في الجامعتين.
 
وجدير بالذكر أن مشروع  "يونام" قد أختير من قبل الإتحاد الأوروبي ليكون أحد المشاريع التي شكلت قصبة نجاح خلال الأعوام 2010-2013 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.