برشلونة يواجه بيلباو 3 مرات خلال اخر 7 مواسم في نهائي كأس اسبانيا

صنارة نيوز - 2015-03-05 10:12:09

يواجه برشلونة فريق أتلتيك بيلباو من جديد في نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعدما أطاح الفريقان بمنافسيهما فياريال وإسبانيول على الترتيب الأربعاء من الدور قبل النهائي للمسابقة.

وفاز برشلونة 3-1 على مضيفه فياريال الاربعاء بقيادة النجم البرازيلي نيمار الذي سجل هدفين للفريق الكتلوني ليتأهل إلى نهائي الكأس متفوقا 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور قبل النهائي.

بينما تغلب بيلباو على إسبانيول 2- صفر الاربعاء، ليتأهل إلى النهائي متفوقا 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور قبل النهائي.

وبذلك يلتقي برشلونة مع بيلباو للمرة الثالثة خلال آخر 7 مواسم في نهائي كأس أسبانيا لكرة القدم، وكان الفريق الكتلوني أحرز اللقب بسهولة في المواجهتين السابقتين عامي 2012 و2009.

ولم يتحدد بعد الموعد أو الملعب المضيف لنهائي كأس ملك أسبانيا للموسم الحالي.

وفرض بيلباو سيطرته على مباراة الاربعاء في إسبانيول بفضل هدفي أريتز أدوريز وخافيير إتشيتا في شوط المباراة الأول، بينما بدا إسبانيول غير قادرا على التعويض وتسجيل الأهداف الثلاثة التي يحتاجها بعدما استقبلت شباكه هدفين من بيلباو.

وقال المخضرم أدوريز: "من الرائع أن نتأهل إلى نهائي جديد.. لم تكن المباراة بالصعوبة التي كنا نخشاها، حيث يبدو أن الهدفين اللذين سجلناهما انتزعا الروح والحماس من داخلهم".