ابو اصفر ينتصر لعمال الوطن .. اقف احتراما واجلالا لكم

صنارة نيوز - 2015-03-12 07:52:19

الصنارة نيوز-

وجه رجل الاعمال الاردني المقيم في ماليزيا هاني وليد ابو اصفر - مالك "اصفر القابضة" رسالة عبر حسابه على فيسبوك لامين عمان عقل بلتاجي حول ما اثير من عدة جهات حول اللون الجديد لزي عمال الوطن اكد فيها ابو اصفر على قدسية ما يقوم به عمال الوطن ووجوب تقدير جهودهم في توفير النظافة لعاصمة ابي الحسين بشكل مستمر وعلى مدار الساعة وقال ابو اصفر في نهاية رسالته: "اخواني عمال الوطن .. اقبل ايديكم .. واقف احتراما واجلالا لكم".

واشار ابو اصفر في رسالته التي تعكس عدم رضاه عن الاحتجاجات التي ثارت حول رفض ارتداء عمال الوطن للون معين كونه يمثل نادي او يمثل نادي اخر وفي تقدير لدور عمال الوطن اعلن رجل الاعمال هاني ابو اصفر بانه يحمل لقب العائلة ابو اصفر وانه يتشرف ان يكون زي عمال الوطن باللون الاصفر.

في اشارة واضحة لعدم رضاه عن رفض قطاعات معينة لارتداء عمال الوطن لون معين كونهم يعملون في جمع النفايات والنظافة العامة للمدينة،  وان لبسهم للون فريق هو تقليل لاحترام ذلك الفريق واستهداف له واكد انه فهم خاطئ من خلال عبارات التقدير والاحترام التي وجهها لعمال الوطن وتثمين دورهم في بقاء عمان العاصمة الاجمل والاغلى .

وفيما يلي مقطفات من الرسالة :

"معالي عقل بلتاجي : في موجة احتجاجات الوان زي عمال وطن .. حيث احتج البعض على لون الازرق لانه يمثل الفيصلي .. وبعده احتج البعض على الاخضر لانه يمثل الوحدات .. سيدي انا اسمي هاني ابو أصفر .. "وانا اتشرف ان يكون زي عمال الوطن باللون الاصفر"

"اخواني عمال الوطن .. اقبل ايديكم .. واقف احتراما واجلالا لكم"