ابو اصفر يعلن اسماء الاردنيين المقبولين للعمل بمجموعته في ماليزيا

صنارة نيوز - 2015-03-12 07:53:57

الصنارة نيوز-

أصر رجل الاعمال الاردني المقيم في ماليزيا هاني وليد ابو اصفر مالك مجموعة "اصفر" القابضة على اعلان الدفعة الاولى من المقبولين للتعيين في المجموعة من الموظفين الاردنيين بنفسه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر اليوم .

وفي لفته تنم عن سعادته وغبطته واعتزازه بأبناء وطنه ، بنيل ثلة من الاردنيين على تقدير مناسب بعد مراجعة سيرهم الذاتية واستحقاقهم للوظائف التي قبلوا فيها بعد منافسة مع عدد كبير من المتقدمين من مختلف الجنسيات .

زف ابو اصفر خبر ارسال عقود توظيف الدفعه الاولى في "أصفر القابضه"والتي قال انها ارسلت لكل من التالية اسمائهم :

1- احمد عبيد 2- فادي المومني 3- عبد الله المجالي 4- محمد العموش 5- ضياء صبحه

6- سرحان الناصر 7- امل ابو حسين 8- وفاء الراوي 9- دينا زهران.

وتمنى لمن تم قبول توظيفهم في "اصفر القابضة " التوفيق في عملهم الجديد .

من جهة ثانية ترك ابو اصفر الباب مفتوحا امام مزيد من الاردنيين الراغبين بالعمل في المجموعة بمقرها في ماليزيا وطالب كل من يرغب بتقديم طلب توظيف بارساله على العنوان الالكتروني والصفحة الرسمية لقسم ادارة الموارد البشرية في اصفر القابضة على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/ArabSupplier?ref=hl

وكان هاني ابو اصفر قد بذل جهود مضنية مع السلطات الماليزية لفتح شواغر واستقدام عمالة اردنية للعمل في مقر مجموعته القابضة ، حيث ان ماليزيا تتبع اجراءات صارمة في استقدام العمالة الاجنبية وتغلق عدد من المهن والوظائف امام غير الماليزيين.

الا ان اصرار ابو اصفر على استيعاب اعداد من الكفاءات الاردنية والاسهام ولو بشكل بسيط في حل مشكلة العاطلين عن العمل في الاردن وخاصة ابناء المحافظات الاقل حظا لتمكينهم من نيل فرصة عمل تسهم في اعالة عائلاتهم وتحسين ظروف معيشتهم كان له اكبر الاثر في تذليل كل الصعوبات وتحقيق ما سعى اليه .

وبذل رجل الاعمال هاني ابو اصفر والعاملين في المجموعة جهدا استثنائيا لتأمين تأشيرات العمل للمقبولين وتسهيل مهمة انتقالهم من الاردن الى ماليزيا لمباشرة عملهم في المجموعة.