المنتخب الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام العراق

صنارة نيوز - 2015-03-14 08:52:02

الصنارة نيوز-

خسر المنتخب الاولمبي لكرة القدم امام نظيره العراقي الخميس 1/2 وذلك في المباراة الودية التي اقيمت على ملعب الحمرية في ختام معسكره التدريبي في اماراة عجمان الاماراتية تأهبا للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي تنطلق 25 الجاري في باكستان.
وعادت بعثة المنتخب الى عُمان امس الجمعة، قبل التوجه الى البحرين لمواجهة منتخبها يوم الثلاثاء المقبل عشية السفر الى باكستان للمشاركة في التصفيات.
وكان المنتخب قد تعادل مع نظيره الكوري الشمالي 2-2، ثم فاز عليه 3-1 قبل مواجهة العراق.
وتقدم المنتخب بالشوط الاول بهدف سجله يزن ثلجي قبل ان يرد المنتخب العراقي بهدفين في الشوط الثاني من المباراة التي استهلها المنتخب بتشكيلة ضمت كل من: نور عطية، علي ياسر، يوسف منذر، احسان حداد، سمير رجا، فادي عوض، محمود مرضي، بلال قويدر، بلال الداود، يزن ثلجي.
وفي الشوط الثاني دفع الكابتن جمال ابو عابد بعدد كبير من البدلاء بهدف اختبار جاهزيهتم البدنية والفنية.
وأوقعت قرعة البطولة الآسيوية دون 23 عاما، المنتخب الأولمبي على رأس المجموعة الثانية برفقة منتخبات الكويت، باكستان، قرغيزستان وتركمانستان، حيث يلاقي المنتخب الأولمبي نظيره الباكستاني في أول مبارياته في التصفيات يوم 25، ومن ثم يلتقي تركمانستان يوم 27، ثم قرغيزستان يوم 29، وفي ختام مبارياته يلتقي المنتخب الكويتي يوم 31.
وستقام المباريات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات العشر، بالإضافة الى أفضل خمسة منتخبات إلى نهائيات البطولة التي ستقام في قطر في الفترة من 12 وحتى 30 كانون الثاني 2016 والتي ستكون بمثابة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2016 التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية؛ حيث ستتأهل أول ثلاثة منتخبات من نهائيات قطر الى الاولمبياد مباشرة.
ويضم وفد المنتخب كلا من منذر الجنيدي رئيس الوفد، المدير الفني جمال أبو عابد، المدرب امجد الطاهر، مدرب اللياقة البدنية ايمانويل، مدرب الحراس سمير رحال، الطبيب عادل السيكرجي، المعالج ياسر خيرالله، مدلك طلعت ماهر، المدير الإداري ماهر طعمة، مسؤول اللوازم هشام بلاونة، ومنسق المنتخب أحمد ماشه.