مجلة فوربس تصنف أحمد أبو غزالة ضمن افضل 100 شخصية قيادية في الشرق الأوسط

صنارة نيوز - 07/05/2024 - 8:23 pm

الصنارة نيوز-

صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط المؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمستشفى العبدلي أحمد أبو غزالة، ضمن افضل 100 شخصية قيادية في الشرق الأوسط لعام 2024 في قطاع السياحة والسفر.
يشغل أبو غزالة رئاسة مجموعة الأجنحة الدولية منذ عام 2003 لشركة الأجنحة العربية، وأجنحة الخليج، والأكاديمية الملكية الأردنية للطيران، وكلية الملكة نور التقنية للطيران المدني.
كما يشغل أبو غزالة منصب المؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمستشفى العبدلي في العاصمة الأردنية عمان، كما يشغل عضوية مجلس إدارة عدد من الشركات الخاصة والعامة منها: منصب رئيس مجلس إدارة لشركة مصانع الكابلات المتحدة منذ 2013 وعضو مجلس إدارة شركة Fresh Del Monte، ومؤسسة الملكة رانيا، وEndeavour Jordan، ومجلس الاستثمار الأردني، وعضو في مجلس أمناء المركز الأمريكي للأبحاث ACOR، ومركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية. ‎

من الجدير بالذكر بأن أحمد أبو غزالة حائز على جائزة ريادة الأعمال الدولية المرموقة من مركز رفيق الحريري التابع للمجلس الأطلسي. كما تم تصنيفه من قبل قائمة فوربس لأفضل 100 شركة رائدة في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط لعام 2023.