فلسطين النيابية تلتقى رؤساء لجان تحسين مخيمات الشمال

صنارة نيوز - 2016-01-16 00:41:04
التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود برؤساء لجان تحسين خدمات مخيمات الشمال، السبت، بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي في قاعة لجنة تحسين خدمات مخيم سوف في جرش. وقال النائب السعود ان اللجنة اينما ذهبت في جولاتها او زياراتها الى مختلف مدن العالم تجد أثرا واضحا لزيارات جلالة الملك لتلك الدول من خلال حمله وطرحة لملف القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية .
 
واضاف السعود انه وعدد من اعضاء اللجنة قاموا بزيارة الى مجلس النواب البريطاني ولمسوا من تلك الزيارة تفاعلا كبيرا مع القضية الفلسطينية وايمانا بمطالب الشعب الفلسطيني في بحثه الدائم عن حل لقضيته العادلة التي عانى من اثارها لاكثر من خمسين عاما .
 
واعلن السعود عن زيارة خمسة نواب من مجلس العموم البريطاني يمثلون 3 احزاب للاردن في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بهدف الاطلاع على ما يقدمه الاردن تجاه القدس والمقدسات الاسلامية ودور الشعب الاردني في حماية القضية الفلسطينية.
 
من جهته قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية محمود العقرباوي ان مثل هذه الزيارات تمكن الجهات الدولية للاطلاع على واقع المخيمات عن قرب والاستماع الى مطالبهم التي يؤكدونها باستمرار وتتلخص في تمسكهم بحق العودة وتعويضهم عن المعاناة التي واجهوها في بلاد الشتات لافتا الى ان جلالة الملك يحمل هذا الملف ويجوب به ارجاء العالم للتوصل الى حل عادل ومشرف للقضية الفلسطينية وانهاء حالة المعاناة التي يواجهونها .
 
وثمن رئيس لجنة خدمات مخيم سوف عبدالمحسن بنات جهود لجنة فلسطين النيابية وتواصلها مع ابناء المخيمات ونقل مطالبهم الى الجهات ذات العلاقة والعمل على ايجاد الحلول الممكنة لها . -( بترا )