التريلر الأول لفيلم الجوكر 2 يحقق ملايين المشاهدات خلال ساعات

صنارة نيوز - 12/04/2024 - 3:01 pm

حقق التريلر الأول لفيلم “الجوكر 2” نحو 4 ملايين مشاهدة، بعد ساعات من نشره على يوتيوب، من قبل الحساب الرسمي لشركة على “وورنر براذرذ”، حيث انهالت الآلاف التعليقات المعربة عن تشوقها لمشاهدة الفيلم، المرتقب طرحه في 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

“كل ما يحتاج إليه العالم الآن هو الحب”، رسالة يوجهها التريلر الأول للجزء الثاني من فيلم “الجوكر: جنون اثنين”، الذي يعود من خلاله الممثل خواكين فينيكس إلى شخصية آرثر فليك، وتنضم إليه النجمة ليدي غاغا في دور هارلي كوين الشريرة.

وقبل بداية تشغيل مشاهدة التريلر، وضعت يوتيوب تعليقاً ذكرت فيه أن الفيديو يحتوي على “موضوعات تتعلق بالانتحار، أو إيذاء النفس”.

وعند الموافقة على شرط يوتيوب، يبدأ التريلر بمجموعة من اللقطات المظلمة من داخل السجن، حيث يتم اعتقال الجوكر (المختل عقلياً حسب اعتقاد الأطباء)، ثم يلتقي بالممرض هارلي كوين، وتبدأ رحلة التخطيط والدخول في موجة من الإجرام والانتقام.

 

وقبل ساعات، رفع مخرج الفيلم تود فيليبس منسوب التشويق عبر حسابه على إنستغرام بنشر التريلر معلقاً “ما يحتاجه العالم الآن”. وسرعان ما حصد  أكثر من 120 ألف إعجاب، وآلاف التعليقات المعبّرة عن حماسهم لمشاهدة العمل. وأكد المخرج على طرح الفيلم في موعده الرسمي.

وقبل حوالى 15 ساعة، كان المخرج فيليبس قد كشف عن مقطع أوّلي، لا تتجاوز مدّته الـ15 ثانية، ظهر فيه فينيكس من داخل باحة السجن تحت الأمطار والأجواء العاصفة، يصرخ ويبكي، ثم يدخل في نوبة من الضحك المؤلم.

 

بين الأول والثاني

استرجعت مجلة “فاريتي” تصريحاً سابقاً للمخرج فيليبس خلال عرضه اللقطات الأولى للجزء الثاني من الجوكر، في المؤتمر السنوي لأصحاب دور السينما.

وكشف فيليبس حينها أن الجزء الثاني جاء نتيجة للنجاح الكبير للجزء الأول الأول، وتحديداً لشخصية الجوكر، لذلك تعاون مع شركة الإنتاج “وورنر براذرز” للعمل على جزء ثانٍ يُكمل الأول ويختلف عنه. وأضاف: “لنجاح الاختلاف كان من الضروري إضافة “مجنونة الفن” الممثلة والمغنية ليدي غاغا”.
وحقق الفيلم الأول أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وترشّح لـ11 جائزة أوسكار، بما فيها جائزة أفضل فيلم، نال منها جائزة أفصل ممثل دور أول لـ فينيكس، وأفضل موسيقى أصلية للمايسترو هيلدور غونادوتير.
وبحسب المجلة، بلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول 62.5 مليون دولار، فإنّ شركة “وورنر براذرز” أعلنت العام الماضي في بيان أن تكلفة الجزء الثاني تجاوزت الـ200 مليون دولار.