عربيات ينافسن كيم كارداشيان .. صور

صنارة نيوز - 2015-03-17 12:24:21

كيم كارداشيان معروفة بجمالها المتميّز والساحر، الأقرب للجمال الشرقي، الأمر الذي يجعلها مصدراً لإلهام الكثير من النساء اللواتي يحاولن تقليد شكلها، فيعتمدن الرموش الصناعية الكثيفة، الشعر الأسود الطويل، وغيرها من أساليب المكياج وتسريحات الشعر.
 


يتبع كيم كارداشيان عدد ضخم من المستخدمين يصل إلى 28 مليون متتبع، لكنها اليوم ليست الوحيدة التي تملك مثل هذا الجمال الساحر، فالعديد من النساء العربيات، أو من أصول عربية وشرقية، ظهرن لينافسن كيم على "إنستغرام"، بجمال شرقي مماثل.
 
شيرين عبد العزيز


نصف مصرية نصف لبنانية، ملكة جمال العرب لعام 2010، تتميّز شيرين بملامح جميلة طبيعية، وشعر أسود فاحم، وعينين واسعتين، الأمر الذي جعلها في مركز الأضواء على "إنستغرام".
 
غالية بوزعكوك


مذيعية وإعلامية ليبية في قناة "ليبيا لكل الأحرار"، محجّبة، تتميّز بجمال لافت، وذوق وستايل خاص بها، تستخدم الألوان في ملابسها وحجابها بشكل جميل وأنيق.


 
ابتسام تسكت


فتاة مغربية معروفة بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأخير، لفتت الجميع بغنائها وبشبهها الكبير مع النجمة هيفا وهبي، تملك ابتسام ملامح عربية جميلة وجذابة، وقاعدة جماهيرية ضخمة.


 
يسرا


فتاة تونسية تفوّقت على جمال كيم كارداشيان ووفقاً لبرنامج "Golden Ratio"  الذي يقيس نسب جمال الوجه، حصلت يسرا على درجة 9 من 10 لتتفوّق على كيم التي حصلت على 8.


 
دوجا حجازي


خبيرة موضة لبنانية، وتعود شهرة دوجا التي تبلغ عامها الـ27، لجمالها الباهر الذي جعلها الوجه المثالي لعدد من خبراء التجميل، الذين يسعون للتعامل معها، فهي تتمتع بجمال صارخ وملامح جذابة، وتشبه كثيراً الفنانة هيفا وهبي والممثلة العالمية أنجلينا جولي، كما يطلق عليها واحدة من أجمل نساء الأرض.


 
فاطمة المؤمن


مهندسة كويتية حسناء، عارضة ومدوّنة جمال، تتميّز بعينين ساحرتين وشفتين رائعتي الجمال، جمال فاطمة الطبيعي الساحر جعلها في مركز الأضواء على "إنستغرام"، إلى جانب ذكائها ومكانتها العملية، تحب فاطمة المكياج وتطبيقه بطرق خاصة تظهر جمال وجهها المنحوت، وتشارك متتبعيها نصائحها الجمالية.


 
شيراز


مغنية لبنانية تشق طريقها في عالم الفن، تملك عدداً كبيراً من المتتبعين على "إنستغرام"، الذي تنشر عليه صورها يومياً، وتملك شيراز نفس الجمال الشرقي الجذاب، والملامح الجميلة التي جعلتها واحدة من أجمل العربيات على "إنستغرام".