فنان مصري يستغيث بالشرطة قبل طرده من منزله

صنارة نيوز - 03/04/2024 - 10:11 am

الصنارة نيوز-

استغاث ممثل مصري بقوات الأمن بعد محاولة مالك الشقة التي يقطنها بالإيجار طرده منها هو وأسرته أو إبقائهم بشرط زيادة قيمة الإيجار.

واستنجد الممثل المصري إحسان الترك بالشرطة، قائلا: "النجدة.. الحقوني صاحب البيت عايز يطردني أنا ومراتي يا إما يرفع الإيجار".

فور وصول سيارة الشرطة أسفل العقار محل البلاغ، ألقى صاحب الشقة بنفسه من الشرفة ليصاب بالعديد من الإصابات التي استدعت نقله إلى المستشفى.

ونقلت مواقع إخبارية مصرية عن الممثل قوله في التحقيقات إن صاحب العقار أصيب بكسور ونزيف خارجي بعد قفزه من الشرفة، ما استدعى نقله للمستشفى على الفور.

فنان مصري ووالدته «يتعرضان للضرب» بسبب أكياس سكر (فيديو)
وقالت الشرطة المصرية، في بيان، إن "مباحث قسم الأهرام تلقت بلاغا يفيد بسقوط شخص من شرفة منزل الفنان إحسان ترك بعد مشاجرة وصراخ داخل الشقة، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان الحادث، إذ تبين أن الشخص الذي سقط من الشرفة هو مالك العقار الذي يسكن فيه الترك".

وحكى الممثل، في التحقيقات، أن "مالك العقار الذي يسكن فيه جاء إليه ويريد زيادة إيجار الشقة وإلا سيطرده منها ويؤجرها إلى أسرة سودانية بأضعاف قيمة الإيجار الذي يدفعه".

وأشار إلى رفضه نهائيا زيادة قيمة الإيجار، ما دفع مالك العقار للاعتداء عليه وزوجته، فاضطرت الأخيرة للصراخ، وأغلق هو الباب وأبلغ الشرطة بالاعتداء، وفق قوله.

زواج هالة صدقي للمرة الثالثة.. الفنانة المصرية تحسم الجدل
وأكد الترك في التحقيق أن "مالك العقار قفز من البلكونة بإرادته ولم يدفعه أحد، لخوفه من أن يتم القبض عليه بسبب اعتدائه عليهم".

واشتكى الفنان إحسان الترك سابقا من إهمال المنتجين له، وعدم طلبه للتمثيل في أي من الأعمال التي تعرض، ما جعله يعاني من أزمات مادية.